شعار متجر ريفي

متجر ريفي هو الحل الذي يقدمه لك فريق شبكة كوبون 365 إن كنت في السعودية وتبحث عن روب حمام أو روب استحمام أو أرواب أو مناشف للحمام . وكذلك مناشف اطفال أو افضل مناشف الاستحمام للأطفال . أو كنت تريد منتجات تصلك إلى باب بيتك في مجال أرواب حمام ، مناشف حمام ، فوطة شعر و غطاء شعر .

وسنعرض لك في هذه المقالة كود خصم ريفي وأهم أقسام المتجر و المنتجات الأكثر مبيعًا بين زوار وعملاء المتجر . كذلك ستتعرف على نماذج من تجارب العملاء مع منتجات وخدمات المتجر . بالإضافة إلى معلومات مفيدة أخرى عن المتجر ومزايا الشراء منه .

التعريف بالمتجر بحسب البيانات المتوفرة في عام 2022

تقول إدارة متجر ريفي في التعريف بالمتجر بأنه ” براند متخصص بالأرواب و المناشف .. لدينا أفضل خامة في الشرق الأوسط ، قوة في التجفيف و نعومة في الملمس .. تتميز “ريفي” بتصاميمها الخاصة بها مع تشكيلة ألوان لا تستطيع مقاومة جمالها .. نعدك أننا سنجعلك في حيرة في اللون و الموديل الذي ستختاره لنفسك 🙂 “.

وبحسب البيانات المعروضة في المتجر في وقت كتابة هذه المقالة فإن المتجر يتبع للسجل التجاري رقم 1010932600 ، ويندرج تحت الرقم الضريبي 302216186600003 في السعودية .

تصميم المتجر الإلكتروني والتحسين المستمر لتجربة المستخدم

تحرص إدارة المتجر على تسهيل تجربة العميل في زيارة وتصفح المتجر . كما تسعى من أجل تسهيل عملية الشراء من متجر ريفي بأقل الخطوات وبالعديد من وسائل الدفع الآمنة المتاحة للعملاء . وكذلك توفر للعملاء العديد من وسائل الشحن والتوصيل لتلبية احتياجاتهم . حيث تستطيع تصفح الموقع كاملاً واستعراض جميع أقسام المتجر من شاشة الكمبيوتر . وسيظهر لك التصميم التالي كما هو عليه في وقت كتابة هذه المقالة في العام 2022 :

تصميم المتجر الإلكتروني

كما يمكنك استخدام جهاز جوالك للتصفح والشراء من المتجر حيث سيظهر لك تصميم المتجر المتوافق مع شاشة الجوال . وفي هذا التصميم تكون أقسام المتجر مخفية ضمن القائمة الرئيسية في أعلى الموقع . والصورة التالية تعرض تصميم المتجر الإلكتروني المتوافق مع أجهزة الجوال :

تصميم المتجر الإلكتروني المتوافق مع أجهزة الجوال
كود خصم ريفي والمزايا المقدمة لعملاء المتجر في عام 2022

كود خصم ريفي يوفر لك خصم 10% من مشترياتك ، كل ما عليك هو نسخ كود الخصم LA ولصقه في خانة كود الخصم أو كوبون التخفيض عند إتمام عملية الشراء . كذلك يمكنك مشاهدة آخر عروض وتخفيضات المتجر من خلال الصفحة المخصصة لذلك (اضغط هنا لعرض الصفحة) . بعد إضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة المشتريات وانتقالك إلى صفحة إتمام الطلب سيتضح لك إن كانت خدمة الشحن المجاني متوفرة في مدينتك وإن كانت شروطها تنطبق على طلبك ، كما هو الحال في خدمة تقسيط المدفوعات أو خدمة اشتر الآن وادفع لاحقاً إن كان المتجر يوفرها في الوقت الحالي .

أفضل الأقسام في متجر ريفي والمنتجات الأكثر مبيعاً

عند زيارتك للمتجر (اضغط هنا لتصفح المتجر) سيلفت انتباهك الأقسام التي يتميز بها والتي من أهمها:

وسيتضح لك مدى الاهتمام الذي توليه إدارة المتجر وفريق العمل لهذه الأقسام ، وننصحك بالشراء منها . بالإضافة إلى الأقسام المتميزة هناك عدة منتجات يشتريها العملاء بكثرة من من المتجر وهي:

فإن كنت تنوي الشراء من هذه المنتجات فبادر من الآن حيث أن الطلب عليها مرتفع فقد لا تجد الكمية التي تحتاجها من المنتجات المعروضة حالياً.

ومن ضمن جهود فريق شبكة كوبون 365 للبحث عن المتاجر المناسبة وعرض بياناتها لكم فقد وجد الفريق أن متجر ريفي يظهر في نتائج البحث لمن يستخدم محرك بحث جوجل للبحث عن العبارات التالية:

  • روب حمام أو روب استحمام أو أرواب أو مناشف للحمام
  • مناشف اطفال أو افضل مناشف الاستحمام للأطفال

والكثير من هؤلاء المستخدمين وجدوا احتياجاتهم من خلال منتجات المتجر.

ما هي تجارب عملاء متجر ريفي وتعليقاتهم ؟

تجربة روب كابا للاستحمام

عذاري المغيرة لم تقتنع بخامة روب كابا للاستحمام من المتجر في بداية الأمر ولم تفكر أبدا في اقتنائها . ولكن بعد تجربتها للروب صدمتها نتيجة خامة كورال فليس Coral Fleece التي تتميز بالنعومة والخفة وقوة التجفيف المذهلة . ومنذ ذلك الحين اعتمدت منتجات متجر ريفي . كما قيمت المنتج ب 5 نجوم وقالت ” ما شاء الله شي جبااااار انا كانت الخامة هذه ما تقنعني ولا افكر اجربها ، لكن لمن جربتها واستخدمتها صدمتني النتيجة، وقلت ويني عنها من زمان. راح اعتمدها بإذن الله ، بالتوفيق لكم والى الأمام ” .

التخوف من مصداقية إعلانات المشاهير ومن سوء خامة المنشفة!

العميلة رأت منتجات المتجر من خلال إعلان ومثل أي شخص آخر كانت متخوفة . إما من عدم مصداقية المعلن أو من سوء الخامة . ولكن بعد تجربتها ورؤيتها للخامة أعجبت بها جداً ووجدتها أفضل من توقعاتها . كما نالت ألوان القطع على إعجابها ووصفتها بأنها ألوان راقية وتجلب السعادة بالإضافة الى أنها قيمت المنتج ب 5 نجوم . حيث قالت ” جدددددا جميله وافضل من ما توقعت شكرا ريفي ع هذي الخامة اللي مانلقى نفسها كنت خايفه اطلب ويكون الخامة مجرد اعلان لكن فعلا فعلا خامة جميلة والوان راقية حتى والوان تجيب السعادة حتى لو بتكون هدية بتكون فعلا شي يستاهل والتوصيل ولا اسرع شكرا ريفي ” .

مشكلة الصداع بسبب الشعر الذي لا يجف بسرعة

أحلام كانت تعاني من صداع بسبب نوعية شعرها لأنه لا يجف سريعاً . مما قد يسبب ضرر أو صداع مثل حالة أحلام ولكن بعد استخدامها منشفة ريفي المخصصة للشعر ارتاحت كثيراً . خاصة انها سريعة الامتصاص وناعمة الملمس والأهم من ذلك لا تترك وبرا على الشعر . فهي المنتج الأكثر طلباً لعام 2021 في متجر ريفي مع تقييم 5 نجوم . أشادت أحلام بعرض المتجر على المنتج بأنه جبار يجمع بين الجودة والسعر المناسب . وقد قالت في تعليقها : “” ما شاء الله تبارك الله . أنا وحده كنت أعاني من صداع بسبب أن شعري ما يجف بسرعة . بس بعد منشفة ريفي ما شاء الله لا قوة إلا بالله ارتحححت . تنشف من قلب وبوقت بسييط . خيال والله . وهذا العرض جبااار 5 حبات ب 90 . واااو جودة وسعر ونعومة ودلعع . أحبكم عائلة ريفي ” .

منشفة ريفي لحل مشكلة الشعر الذي لا يجف بسرعة

أفضل تصميم لأرواب الاستحمام من ريفي

الدكتورة سلمى الدوسري من قبل متجر ريفي وهي تبحث عن التصميم المناسب للأرواب ولم تجده إلا عند ريفي . تقول د. سلمى عن الروب أنه مناسب في السفر والشاليهات وحتى عند البرك . ووصفتها بأنها الأرواب الأجمل على الإطلاق . غير أنها من عشاق اللون التركواز فوجدته مناسب لها ولذائقتها . ومن شدة إعجابها به قيمته ب 5 نجوم . وكتبت في تعليقها في صفحات المتجر عن روب الاستحمام باللون التركواز : ” أعشق التركواز . وهذا لونه خرافة وتصميمه اللي كنت أدوره من زمان . أتوقع هذا صديقي في كل سفرة وفي كل شاليه وعند كل بركه . الصراحة فعلا الأرواب الأجمل على الإطلاق . مو بس حبيتهم ، إلا عشقتهم ” .

اللون التركواز في مناشف ريفي

ختاماً ..

بادر الآن باختيار المنتجات المناسبة لك من متجر ريفي . اضغط هنا للانتقال إلى المتجر . وإذا رغبت بالاطلاع على المزيد من المتاجر الإلكترونية وعروضها فيمكنك تصفح المقالات المعروضة في موقعنا شبكة كوبون 365 .