سعياً من فريق شبكة كوبون 365 للمحافظة على وقتك واختيار أفضل المنتجات لك ، فقد اخترنا لك متجر شاي الأولين . حيث اشتهر المتجر بمنتجاته وخدماته في مجال الشاي السيلاني الفاخر ، شاي فرط وأكياس شاي ، شاي أسود ورقة طويلة . ويعتبر من أفضل المتاجر التي وجدها من يبحث عن فوائد الشاي أو فوائد الشاي الأحمر بالإضافة إلى البحث بعبارة شاي الأولين أو نقاط بيع شاي الاولين ، الشاي السيلاني أو شاي سيلاني ، افضل انواع الشاي . كما أن المتجر يشحن منتجاته لجميع المدن في السعودية و دول الخليج العربي . ومن أهم هذه المنتجات هي عبوات أكياس الشاي و عبوات شاي أسود ورقة طويلة ، أكواب شاي الأولين الأنيقة ، محضر شاي .

ونأمل أن تكون رحلتك معنا في هذه المقالة رحلة ممتعة . حيث سنستعرض فيها أهم أقسام ومنتجات المتجر . وكذلك سنوفر لك كود خصم وسنوضح ماذا سيوفر لك هذا الكود . وسنختم مقالتنا بقصص قصيرة من تجارب عملاء المتجر .

التعريف بـ متجر شاي الأولين بحسب البيانات المتوفرة في عام 2022

تُعرّف إدارة متجر شاي الأولين بأنه متجر متخصص في بيع منتجات الشاي السيلاني الفاخر ذو جودة عالية . ويقومون بتوصيله لجميع مناطق المملكة ودول الخليج . كما أن المتجر يملك وكالة حصرية لتوفير منتجات شركة Stassen Group العريقة . وهذه الشركة هي واحدة من كبريات الشركات المتخصصة في صناعة الشاي في دولة سريلانكا . وتعتبر صناعة الشاي في سريلانكا من أهم الصناعات وأكثرها شهرة وأهمية . وهي تصدّر الشاي إلى أكثر من 80 دولة عبر خمس قارات بما فيها الشرق الأوسط في أسواقه المتنوعة . علاوة على ذلك فهي تُعدّ إحدى أكبر منتجي الشاي العضوي في العالم .

وتقول إدارة المتجر : ” اخترنا لكم الأفضل . لأن هدفنا رضاكم وطموحنا توفير ما يلائم أعلى رغباتكم في عالم الشاي الفاخر . واختيار ما يرغبه عملاؤنا ؛ فإن جهودنا تضافرت ، ورؤانا توافقت .. فكانت شركتنا – شاي الأولين – الشركة السعودية المميزة في عالم الشاي السيلاني الفاخر ” . وبحسب البيانات المعروضة في المتجر في وقت كتابة هذه المقالة فإن المتجر يتبع للسجل التجاري رقم 1010626010 ، ويندرج تحت الرقم الضريبي 310916490100003 في السعودية .

تصميم المتجر الإلكتروني والتحسين المستمر لتجربة المستخدم

تحرص إدارة المتجر على تسهيل تجربة العميل في زيارة وتصفح المتجر . كما تسعى من أجل تسهيل عملية الشراء من متجر شاي الأولين بأقل الخطوات وبالعديد من وسائل الدفع الآمنة المتاحة للعملاء . وكذلك توفر للعملاء العديد من وسائل الشحن والتوصيل لتلبية احتياجاتهم . حيث تستطيع تصفح الموقع كاملاً واستعراض جميع أقسام المتجر من شاشة الكمبيوتر . وسيظهر لك التصميم التالي كما هو عليه في وقت كتابة هذه المقالة في العام 2022 :

تصميم متجر شاي الأولين

كما يمكنك استخدام جهاز جوالك للتصفح والشراء من متجر شاي الأولين . حيث سيظهر لك تصميم المتجر المتوافق مع شاشة الجوال . وفي هذا التصميم تكون أقسام المتجر مخفية ضمن القائمة الرئيسية في أعلى الموقع . والصورة التالية تعرض تصميم المتجر الإلكتروني المتوافق مع أجهزة الجوال :

تصميم المتجر الإلكتروني المتوافق مع أجهزة الجوال

كود خصم شاي الأولين والمزايا المقدمة لعملاء المتجر في عام 2022

يقدم المتجر بشكل مستمر العديد من المزايا والعروض التسويقية لعملائه . ومن هذه المزايا كود خصم شاي الأولين وهو ” LA “والذي سيوفر لك خصم 5% من مشترياتك . كما تقوم إدارة المتجر بشكل مستمر بتوفير عروض وتخفيضات لعملاء المتجر في أغلب أشهر السنة بشكل عام . كما تهتم بشكل خاص بعروض المواسم والمناسبات الرسمية في السعودية و دول الخليج العربي . ويمكنك مشاهدة هذه العروض في صفحة التخفيضات وفي تصاميم و بنرات دعائية معروضة في أقسام المتجر . كذلك توجد مزايا أخرى قد تنطبق عليك إذا كانت متوفرة حالياً في المتجر مثل الشحن المجاني ، أو خدمة تقسيط المشتريات .

أفضل الأقسام في متجر شاي الأولين والمنتجات الأكثر مبيعاً

منتجات المتجر تظهر ضمن نتائج البحث لمن يستخدم محرك بحث جوجل للبحث عن:
1- فوائد الشاي أو فوائد الشاي الأحمر بالإضافة إلى البحث بعبارة شاي الأولين أو نقاط بيع شاي الاولين
2- الشاي السيلاني أو شاي سيلاني
3- افضل انواع الشاي

ونتائج البحث قد تعرض الصفحة الرئيسة من المتجر أو الأقسام المتميزة فيه . ومن هذه الأقسام : بكجات الشاي ، شاي أسود ورقة طويلة ، شاي أكياس . وقد تظهر في نتائج البحث منتجات المتجر المشهورة بين عملاء المتجر مثل :
عبوات أكياس الشاي و عبوات شاي أسود ورقة طويلة
أكواب شاي الأولين الأنيقة
محضر شاي

وهذا الظهور في نتائج البحث جعل هذه المنتجات من ضمن المنتجات الأكثر مبيعاً في متجر شاي الأولين . وكذلك أعطى اهتماماً أكبر لهذه المنتجات من إدارة المتجر وفريق خدمة العملاء ، كما ستلاحظ ذلك عند زيارتك لصفحة هذه المنتجات والاطلاع على تفاصيلها . وننصحك بسرعة المبادرة بشراء المنتجات إن كانت تلبي احتياجاتك . وإن كان لديك أية استفسارات فسيجيب عليها فريق خدمة العملاء في المتجر بالشكل المناسب .

ما هي تجارب عملاء متجر شاي الأولين وتعليقاتهم ؟

العديد من العملاء استفادوا من منتجات متجر شاي الأولين ونشروا تجربتهم مع المتجر ومن هذه التجارب :

على سبيل المثال ، حظيت العميلة بتجارب كثيرة لأنواع مختلفة من الشاي ولكن منتجات متجر شاي الأولين هو ما حاز على إعجابها . حيث أنها جربت أكياس الشاي السيلاني الأسود وهو من أفخر وأجود أنواع الشاي المقطوف بعناية والمصنوع بأعلى معايير الجودة العالمية . وبعد التجربة أكدت على طلبها كميتين لثقتها بالمتجر والقائمين عليه . وكتبت تعليقها ” انا من عاشقات الشاي المميز وما لديكم مميز لذا طلبت 2/ كون المعلن ومُلّاكه متميزين دمتم للعطاء الفذ والمميز.. “

عبد العزيز من الرياض ” راعي شاهي ” وخبير فيه . جرب أنواع شاي كثيرة طول حياته وما ارتاح إلا على منتجات متجر شاي الأولين لجودتها العالية المتميزة بطعمها القوي الأصيل . ووصفها ب ” كااايف ” وقال ” انا راعي شاهي صراحة ادمنت هالنوع ارتحت وعز الله كااايف ” .

متجر شاي الأولين متخصص في توفير أجود أنواع الشاي السيلاني الفاخر . الذي يتم تقديمه في عدد من أفخم سلاسل الفنادق الرائدة والمطاعم ومحلات الشاي والمقاهي في عدد من نواحي المملكة . وذلك مما ينعكس على عملاء المتجر حيث يشيد العميل أسعد حسن صالح بعدم حاجة المتجر للإعلان نظراً لانه ذو جودة عالية ولا يعلى عليه . حيث علق ” والله ما يحتاج اعلان ؛ شاهي لا يعلا عليه ما شاء الله “.

وقبل الختام ..

بادر الآن باختيار المنتجات المناسبة لك من متجر شاي الأولين . اضغط هنا للانتقال إلى المتجر . وإذا رغبت بالاطلاع على المزيد من المتاجر الإلكترونية وعروضها فيمكنك تصفح المقالات المعروضة في موقعنا شبكة كوبون 365 .