كود خصم هيف النخبة في كوبون 365 يجعلك تحصل على تشكيلات رائعة من أجود و أفخر انواع التمور من المدينة المنورة بأفضل الأسعار . كوبون خصم 5٪ من هيف النخبة قم بستعماله داخل حقيبة التسوق . بعد إتمام عملية الشراء من متجرهم عبر الإنترنت . و احصل على أجود و افخر انواع التمور والتي تلبي كافة احتياجاتك . الان قم بزيارة موقع هيف النخبة , ووفر الكثير من المال مع كوبونات وعروض هيف النخبة التي لا حصر لها.

 يمكنكم نسخ الكود بسهولة وبضغطة زر لتحصلوا على أفضل طريقة للتوفير دوماً من نفس المتجر . وننصحكم دائماً اتخاذ قرار التسوق اونلاين حيث أثبتت التجارب أنه أوفر بكثير من التسوق التقليدي ويسهل عناء البحث , عناء المشاوير الطويلة إلى المتاجر التقليدية وهذا أمر في غاية السوء بحال كان المكان أبعد من المتوقع. كما ان التسوق عبر الإنترنت يتيح لكم تفادي الزحام , و يزودكم بفرصة روئية المتجات مستخدمة.

انسخ افضل كود خصم لهيف النخبة من هنا “LA“.

طريقة إستخدام كود خصم هيف النخبة

يتساءل البعض عن تجارب هيف النخبة   و طريقة استخدام كود خصم رياش اب  ونحن لتسهيل هذه المهمة عليكم نفيدكم بالخطوات التالية:

1-عند الضغط على الزر “انسخ الكود” ستفتح لك نافذة و سيظهر فيها الكود .

2- قم بالضغط على الكود ليتم نسخه تلقائيأ بذاكرة الجهاز ليكون جاهز ثم لتتمكن من لصقه في خانة الكوبون بالمتجر عند صفحة الدفع أو خانة الرمز الترويجي.

3- ثم تضغط على كلمة تطبيق الخصم لترى نسبة الخصم التي تمت على منتجاتك في السلة ثم إدخال البطاقة البنكية أو الفيزا كارد وإكمال الدفع.

سياسة الإستبدال و الإسترجاع من هيف النخبة

  • يتم استبدال او استرجاع المنتج خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام، ولا يقبل بعد ذلك كون طبيعة المنتج غذائي.
  • يجب أن يكون المنتج بصورته الأصلية و بتغليف المتجر ولم يستخدم بأي طريقة كانت.
  • يجب إرفاق الفاتورة مع طلب الاستبدال أو الاسترجاع.
  • نعتذر عن استبدال أو استرجاع أي منتج تالف بسبب شركة الشحن أو العميل.
  • رسوم الشحن وإعادة الشحن(المسترجع او الالغاء) والتوصيل لا تسترجع .
  • في حال رغبة العميل استبدال أو إسترجاع المنتج بسبب ليس له علاقة بتلف المنتج فيترتب على ذلك تحمل العميل قيمة الشحن.
كود خصم هيف النخبة